التدريب اللغوي والثقافي

التدريب اللغوي والثقافي

تعلّم بلا توقفٍ

مرر إلى الأسفل لمعرفة المزيد

 

معلومات حول الشركة

نؤمن، في TransPerfect Language and Cultural Training، بأن السبيل الوحيد لنشر حلولٍ عالية الجودة يتمثّل في توسعة نطاق التزامنا بالتفوق في كل ميادين عملياتنا. ونحرص أيضاً على ألّا نوظّف في شركتنا سوى أفرادٍ يشاركوننا قيمنا المتمثلة في تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا ويشاطروننا غايتنا في مواصلة دعم المؤسسات والشركات بالمحفّزات والمهارات. كما أن هدفنا الذي يتجلى في تقديم أفضل الخدمات اللغوية والثقافية بتكلفةٍ اقتصاديةٍ والتزامٍ تامٍ بالأُطر الزمنية هو ما يصوغ الاستراتيجية التي ننتهجها في أداء عملياتنا وإنماء شراكاتنا.

فلسفتنا

لا يقتصر النهج الذي تسلكه شركة TransPerfect على إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتحسين مهاراتهم اللغوية فحسب، بل يمتد أيضاً إلى تمكينهم من فهم الرسائل الضمنية والاستجابة لها. كما أننا نمدّ يد العون للمشاركين على بلوغ مستوى جيد من إتقان لغة "العمل" والمهارات المتوقعة بمساعدتهم على مواءمة أسلوب خطابهم وكتابتهم ليكون مناسباً لجمهورهم. فالتحرر من تعقيد اللغة الأجنبية ركيزة لا بدّ منها حينما يتعلق الأمر ببلوغ الأهداف وتولّي زمام المبادرة في مواقف العمل. قد نشدد على واحدٍ أو أكثر من العناصر التالية في دوراتنا التدريبية بناء على تحليل احتياجات عميلنا وتقييم مهاراته وأهدافه التي يتطلّع إلى تحقيقها.

ما نقدمه

تقدّم TransPerfect Language and Cultural Training حلول التدريب والتقييم للشركات والمؤسسات. ونحرص على وضع دورات تدريبية فردية وجماعية تُقدم بأساليب مختلفة، إذ ترتكز طريقة التعلّم المختارة على مبدأ التعلّم المختلط الذي يوفّر الدعم والتعليم المباشر والإلكتروني. إننا نعتقد حقاً بأن خليطاً من عناصر التعلّم سيمثّل مأتى حديثاً مجزياً ومفعماً بالمرونة والحياة ومن ثمّ محفّزاً إلى أبعد الحدود للمتعلمين لدينا.  وإننا لنؤمن يقيناً بأن كل مشاركٍ هو المسؤول عن عملية التعلّم والتنمية المخصصة له.

ميدان عملك

صُممت برامجنا لأصحاب الاختصاص الذين يحتاجون إلى تنمية مهارات اللغة والتواصل في مختلف اللغات. إذ تتميز برامج TransPerfect Language Training بالقدرة على تلبية احتياجات كل من يعمل في مؤسسةٍ ويُتوقّع منه التواصل بنجاحٍ مع عملائها أو الموظفين الآخرين لديها بأي لغةٍ. كما إننا نأخذ بعين الاعتبار احتياجات التدريب الفعلية لكل حالةٍ ونبتكر حلولاً ترتقي إلى المتطلبات اللغوية الخاصة وتفي بالمصطلحات الفنية المستخدمة في غالبية القطاعات بفضل مسارد تُدرَج ضمن برنامج اللغة. ونحرص، بالمثل، على تكييف مناهجنا تبعاً لذلك حرصاً منّا على ضمان أقصى عائدات الاستثمار لعملائنا. يشتمل المشاركون على المسؤولين التنفيذيين والموظفين الذي يضطلعون بأدوارٍ مختلفةٍ في العديد من القطاعات ومنها:

القطاع التجاري

القطاع القانوني

علوم الحياة

قطاع الضيافة

الإعلان/التسويق

قطاع البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية

القطاع المصرفي والمالي

تدعم الأدوات التربوية التالية حلولنا المختلطة.

يتمحور نهجنا حول دمج أساليب تعلّم الطلاب مع التفضيلات الثقافية في عملية التعلّم. يجسّد الأسلوب المقارن بين الثقافات ضرورة أساسية في تحفيز الطلاب على التعلّم.

مقارنة التدريب الفردي والجماعي

يتفرد البرنامج الفردي المخصص بإمكانية مهايأة التدريب بالكامل ليلبّي أهداف التعلّم الشخصية. إذ يستحوذ المتدرب على اهتمام المدرب الكامل وتُنظَّم الدروس لتتوافق مع جدوله الزمني. ليظلّ جدول الدروس الزمني مرناً في الوقت نفسه. توفر الجلسات التدريبية مع زميلٍ واحد أو أكثر، من جهةٍ أخرى، أمكانية التدرّب مع طلاب آخرين في أجواء أقرب إلى الواقع. ويمكن أن يكون التدريب الجماعي مثيراً للاهتمام من ناحية التكلفة أيضاً. إننا نقدم، بالإضافة إلى ما سبق، دورات تدريبية عن طريق الفصول الافتراضية. إذ يمكنك الاستفادة من هذه الدورات ببساطةٍ حينما لا تكون على علمٍ مسبقٍ بالموعد الذي سيتوفر لديك فيه الوقت لتلقي جلسة تدريبية.

التدريب الافتراضي

إن عوامل، مثل الموقع والجداول الزمنية غير المنتظمة وطبيعة العمل الحديث، تجعل الدورات التدريبية المباشرة خياراً غير مناسباً لتلقي التدريب اللغوي في بعض الأحيان. وذلك السبب الذي دفعنا إلى طرح الدورات التدريبية الافتراضية، بشكليها الفردي والجماعي، التي يلتقي فيها معلمونا بالمتعلمين على منصاتٍ إلكترونيةٍ لتقديم مستوىً رفيعٍ من التدريب لهم. تتوفر دوراتنا التدريبية على منصةٍ إلكترونيةٍ سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها من أي مكانٍ أياً كان الجهاز المستخدم (يمكن الوصول إليها في أي نظام تشغيل وبيئة نظام للأجهزة المحمولة مثل: MacOS وWindows وAndroid). يمكن تسجيل الدورات التدريبية وإتاحتها لكل المشاركين لمراجعتها، ومنهم أولئك الذين قد يكون تعذّر عليهم الحضور في وقتها. كما تتمم الدورات التدريبية الافتراضية التدريبات الإلكترونية والمواد الدراسية ومقاطع الفيديو التعليمية المنشورة على المنصة ذاتها.

التخطيط والموقع

يمكن تنظيم التدريب في أي مكانٍ تشاء، وجدولك الزمني هو ما يحدد شكل التدريب، سواءً أكان مرةً في الأسبوع لمدة ساعتين أو طوال اليوم لمدة أسبوعين كاملين، فالقرار قرارك. إنه من الممكن أيضاً تلقي الدروس بتقنية المؤتمرات الإلكترونية أو كاميرا الويب. تمتلك شركة TransPerfect كل وسائل التواصل الحديثة في متناولها لتسهيل التدريب لطلابنا قدر الإمكان.

ما نقدمه

لا يقتصر النهج الذي تسلكه شركة TransPerfect على إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتحسين مهاراتهم اللغوية فحسب، بل يمتد أيضاً إلى تمكينهم من فهم الرسائل الضمنية والاستجابة لها. كما أننا نمدّ يد العون للمشاركين على بلوغ مستوى جيد من إتقان لغة "العمل" والمهارات المتوقعة بمساعدتهم على مواءمة أسلوب خطابهم وكتابتهم ليكون مناسباً لجمهورهم. فالتحرر من تعقيد اللغة الأجنبية ركيزة لا بدّ منها حينما يتعلق الأمر ببلوغ الأهداف وتولّي زمام المبادرة في مواقف العمل. قد نشدد على واحدٍ أو أكثر من العناصر التالية في دوراتنا التدريبية بناء على تحليل احتياجات عميلنا وتقييم مهاراته وأهدافه التي يتطلّع إلى تحقيقها.

1

1

1

ما الذي يميّزنا؟

عملية تعلّمٍ تجمع بين نهجٍ قائم على العلوم العصبية (طريقة تعلّم الدماغ) والحلول التقنية، وضعُ مسارد مصطلحات مخصصة لاحتياجات المتعلمين في وحدة "التعلّم بالأجهزة المحمولة"، موجّه مبادِر مخصص بدوامٍ كاملٍ يقدم الدعم للمتعلمين في رحلة تعلّمهم ويضمن التزامهم ونجاحهم، إمكانية ربط عملية التعلّم بالمهارات العملية المطلوبة المرتبطة بالعمل عن طريق "ورشات عمل" مخصصة (عروض تقديمية، عملية توظيف، تواصل فعّال، مشاركة قصص النجاح من معلمين ينحدرون من الخلفية الثقافية ذاتها للمتعلمين)، مَدخلٌ للتواصل بين الثقافات في السياق الوطني أو الإقليمي أو الوظيفي مع التأكيد على طريقة التفاعل بنجاحٍ في البيئات الثقافية المختلفة.

التدريب اللغوي

تقدّم TransPerfect Language and Cultural Training دورات تدريبية لتعلّم اللغة وتطوّر محتوى تدريبي على اللغة للشركات وأصحاب الاختصاص. إننا نقدم أيضاً حلولاً تدريبيةً بأكثر من 16 لغةً للمجموعات والأفراد على حدٍ سواء، مستعينين بأفضل المعلمين وأحدث التقنيات. كما نجمع بين التدريب المباشر والفصول الافتراضية وحلول التعليم الإلكتروني وندمج معها التعلّم بالأجهزة المحمولة بهدف دعم المصطلحات المرتبطة بقطاع عمل المتدرب في عملية التدريب المختلط لدينا. وندعم احتياجات تدريبك اللغوي في اللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية وفي لغاتٍ أخرى عند الطلب. تخضع دوراتنا التدريبية للتنسيق الكامل تبعاً لرغباتك ولمهاراتك اللغوية الحالية ولأهداف التنمية التي تتطلع إلى تحقيقها بفضل فريقنا التربوي من أصحاب المهارات المرموقة.

التدريب الثقافي

إننا، في شركة TransPerfect، نسرّع عملية اكتساب مهارات أساسية مرتبطة بالقيادة في بيئة معقّدة متعددة الثقافات وعابرة للحدود. وتشكّل هذه المعرفة محور مجموعات المهارات للقادة العالميين الذين يحتاجون إلى إتقانها وإلى تشكيل فرق عالمية مُحكَمة. تسهم برامجنا المخصصة في تأهيل المشاركين وتمكينهم من النجاح في تفادي العثرات الأساسية التي تواجه الوافدين والمديرين العالميين وتوسعة مداركهم للتعامل مع بيئتهم الجديدة عن طريق تعزيز العقلية المرنة والمتأقلمة لديهم. كما تتعامل هذه البرامج أيضاً مع الجوانب الشخصية من التكيّف والسلوك التي يمكن أن تسرّع اندماجهم وتعزيز كفايتهم المهنية على الصعيد العالمي.

يتجسّد واحد من أهمّ حلولنا التدريبية بين الثقافات في استخدام أداة تقييم إلكترونية، وهي أداة تقييم إطار التوجهات الثقافية (COF). تحفّز هذه الأداة التعلّم التأملي وتفسح المجال لتوعية ووضوحٍ أكبر بشأن نقاط البدء لثقافة المرء الخاصة والافتراضات المرتبطة بها، وعلى وجه الخصوص الأُسس الثقافية للقيم والمعتقدات.

إن ورشات عمل تستمر ليومٍ أو اثنين يقدمها استشاريون رفيعو المستوى من شأنها مساعدة المجموعات والأفراد على بناء المهارات القيّمة للقيادة والتواصل بين الثقافات واستخدامها على مستوى عالمي.

اختبار اللغة

يضمن برنامج اختبار اللغة من TransPerfect أن يكون المرشحون الذين تضمّهم إلى فريق عملك مؤهلين لغوياً لتولي الوظيفة. فبالإضافة إلى ضمان إجادة اللغة والاعتمادات المهنية، تقيّم اختباراتنا بالكامل قدرة المرشّح على الإدلاء باستجابات متكاملة ودقيقة في القطاعات المستهدفة. كما يقيّم أيضاً فريقنا من استشاريي الاختبار والتدريب الإجادة اللغوية لأي لغةٍ باستخدام ترجمة شفوية عبر الهاتف (OPI) وتقييماتٍ تحريرية وتقييمات إجادة المترجم الفوري (IPA) في حالة الترجمة الشفوية بهدف المساعدة على تعزيز الفعالية والارتقاء بتجربة العميل والرضا الوظيفي.

مهارات العمل

يقيم فريقنا ورشات عملٍ لتنمية مهارات العمل بغية تسليط الضوء على الاستراتيجيات والأدوات والأساليب المفيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى تقديم أداء فعّال في أي جانبٍ من جوانب حياتهم المهنية. ولا يوفر أيضاً الأدوات الضرورية لأصحاب الاختصاص لتطوير مسيرة مهنية ناجحة فحسب، بل للشركات أيضاً لمساعدتها على مواجهة التحديات التنظيمية وتعزيز العمل الجماعي وتنمية الإنتاجية وتشجيع الابتكار. سيشارك المتدربون، بفضل برنامج تدريب مكثّف، باستمرارٍ بألعاب تقمّص الأدوار والمحاكاة ومواجهة سيناريوهات واقعية معقّدة وسوف يكتسبون مهارات العمل التي يمكن أن تساعدهم على النجاح في إدارة مواقف العمل الصعبة والمعقّدة.

انقر هنا لمشاهدة فهرس دوراتنا التدريبية.

ضمان الجودة

يعدّ برنامج TTC جزءاً من العملية التي ننتهجها لضمان الجودة، ويخضع كل المعلمين لدينا لعملية تدقيق لجودة التعليم الذي يقدمونه ويُحرَص على إجراء تقييم منتظم للتعليقات حولها بهدف الحفاظ على المواهب ذات المعايير الرفيعة في كل الأوقات.   ويتقن كل مدرسي اللغة لدى شركة TransPerfect لغتهم الأم بطلاقةٍ. كما أن ملفنا لمرحلة ما قبل التدريب واسع النطاق جداً: إذ إننا نبحث عن أفضل خبراء تواصل من ذوي النزعة الاجتماعية الذين نؤمن بأن لهم مستقبلاً في أن يصبحوا مدرسين استثنائيين. ونقدّر الخبرة التي يقدمونها لنا من ميادين التعليم الأخرى أو خبرة العمل العملية التي يضعونها بين أيدي عملائنا

المدربون والخبراء المتخصصون

إننا لا نعمل سوى مع مدربين واستشاريين مجازين ومؤهلين ذوي خلفيات متنوعة يمكنهم تقديم دورات تدريبية في مختلف الميادين والقطاعات. ويُعيَّن كل مدربينا واستشاريينا وفقاً لإجراءاتنا الحائزة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO).

رصد جودة المدرس

حرصاً منّا على ضمان أعلى معايير التدريس في برامجنا كافة، ولضمان التطور المهني بنجاحٍ لدى مدرسينا، وضعت شركة TransPerfect وطبّقت عملية تقييم ومراقبة ثلاثة الطرائق للدروس تُتبَع دوماً بجلسة تعليقاتٍ رسميةٍ وتدابير تدريب وتنمية إضافية رهناً بمقتضى الضرورة.

الإشراف على
المدرسين

يحظى كل المدرسين بدعمٍ وتوجيهٍ من فريقٍ من المتخصصين في التدريب اللغوي الذين تتلخص مهمتهم في تعيين الكادر التعليمي المحلي وتدريبه وتوجيهه ورصده والإشراف عليه، ورصد جودة التعليم عن طريق زيارات إلى الفصول الدراسية وتعليقات العملاء، وتقديم الدعم والمتابعة للتدريب والتعليم، والمساعدة على تصميم الدورات التدريبية وما إلى ذلك.

شركة TransPerfect هي شركة حائزة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) 9001:2015 وشهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) 17100:2015. وحصلت شركتنا أيضاً على شهادةٍ من الهيئة الهولندية للتدريب والتعليم (NRTO). كما أنها حائزة أيضاً على شهادةٍ من معهد Magellan Institute، وهو مؤسسة متخصصة في الإدارة العالمية للموارد البشرية والتعويضات والمزايا وخدمات الإدارة والنقل العالمية وتتخذ من فرنسا مقراً لها.

لماذا TRANSPERFECT

لا تدع موظفيك يهدرون المزيد من الوقت والمجهود عند تعلّم لغةٍ! وساعدهم على التركيز على قطاع نشاطك وعلى احتياجات العمل والتواصل الحقيقية لديهم. يعدُّ التدريب اللغوي الذي تقدمه شركة TransPerfect الوحيد من نوعه في السوق الذي يقدم دورات تدريبية تستند على المصطلحات المخصصة لقطاع العمل. كما تجمع الحلول التي نقدمها بين أحدث التقنيات والتعلّم بالأجهزة المحمولة والتعليم الافتراضي ونهجٍ تكيّفي مع الحرص على إيلاء المقام الأول في فلسفتنا للعنصر البشري بفضل فريقنا من المدربين والموجهين المتخصصين!

لقد دأبنا على تقديم التدريب اللغوي والثقافي لأصحاب الاختصاص من مجموعة واسعة من العملاء الدوليين على مدار ما يزيد عن 20 عاماً

يتمتع فريق TransPerfect Language and Cultural Training بخبرة مستفيضة في تقديم التدريب اللغوي والثقافي في أرجاء العالم كافة. وتقوم شركتنا على فريقٍ من المتخصصين في التدريب والتعليم ممن يمتازون بخبرات ومهارات في ميادين اللغة والتدريب ومنهجيات التعليم وتقنياته والأعمال والتسويق والتواصل. إننا لا نعمل سوى مع مدربين واستشاريين مجازين ومؤهلين ذوي خلفيات متنوعة يمكنهم تقديم دورات تدريبية في مختلف الميادين والقطاعات. ويُعيَّن كل مدربينا واستشاريينا وفقاً لإجراءاتنا الحائزة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO). كما أن غالبية معلمي اللغة هم متحدثون أصليون للغة التي يعلمونها. إن اختيار المدرب الخبير بمجال عملك والذي يتمتع بالخبرة والمؤهلات ذات الصلة هو واحد من أهم نقاط تفوقنا.

إذا كنت معلماً أو استشارياً، فنرجو منك الانضمام إلى فريقنا من المعلمين والاستشاريين الأحرار، انقر هنا للتواصل معنا

أترغب في معرفة المزيد أو الحصول على عرض أسعارٍ؟

يُرجى ألّا تتردد في التواصل معنا بالاتصال بنا هاتفياً على الرقم +31 85 488 46 62 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: trainingsolutions@transperfect.com

أو يمكنك، عوضاً عن ذلك، طلب المزيد من المعلومات باستخدام استمارتنا الإلكترونية. أأنت مهتمٌ بالتدريب الذي تقدمه شركة TransPerfect؟ ما عليك سوى تزويدنا بنبذة موجزة عن نفسك وسوف نحرص بدورنا على التواصل معك عن طريق أحد المتخصصين لدى شركة TRP.

اتصل بنا
 
زرّ الإغلاق

مجموعة الشركات


 
زرّ الإغلاق

اختر لغتك


الأمريكتان أوروبا إفريقيا
والشرق الأوسط منطقة آسيا
والمحيط الهادئ

Language and Cultural Training

Language and Cultural Training

LEARN ON THE GO

We mean

Scroll down to learn more

 

About Us

At TransPerfect Language and Cultural Training we believe that the only way to deploy highly qualitative solutions is to extend our commitment to excellence across all areas of our operations. We employ only those individuals who share our values in providing the highest level of client service and our willingness to continually support institutions and businesses with both enthusiasm and skill. Our goal to provide the most effective language & cross-cultural services in a timely, cost-efficient manner defines our operations and our partnership growth strategy.

Our Philosophy

The TransPerfect’s approach allows the participants to not only improve their linguistic skills but also to understand and react to implicit messages. Moreover, we help participants adjust speech and writing to their audience by acquiring a good command of their “business” language and expected skills. Going beyond the complexity of foreign language is key when it comes to reaching goals and becoming more pro-active in business situations. Based on the need analysis, the skill assessment, and the client's objectives, we may emphasize on one or more of the following elements during our courses.

OUR OFFERING

TransPerfect Language and Cultural Training offers training for companies and organizations, as well as assessment solutions. We develop individual and group courses to be delivered in various formats; chosen learning method is based on the principle of blended learning; providing face-to-face and online teaching and support. We believe indeed that a combination of learning elements will be dynamic, lively, modern, rewarding and therefore highly motivated for our learners.  We strongly believe that each participant is the owner of his or her learning and development process.

YOUR industry

Our programs are designed for professionals who need to develop their language and communication skills in various languages. TransPerfect Language Training programs can address the needs of anyone within an organization who is expected to communicate with clients or other employees successfully in any language. We take into account the actual training needs in every case and we develop solutions that satisfy language specific requirements and terminology in most of the industries through customized glossaries inserted into the language program. We also adapt our curricula accordingly, in order to assure maximum return of investment for our clients. Participants include executives and employees with various roles from many industries, including:

Business

Legal

Life Sciences

Hospitality

Advertising / Marketing

Retail & E‑Commerce

Banking and Finance

Our blended solution is supported by the following pedagogical tools.

Our approach is centered around the integration of students’ learning styles and cultural preferences when learning. The comparative intercultural technique is a pre-requisite in the student’s learning motivation.

PRIVATE VS. GROUP TRAINING

A customized private program has the advantage that the training can be fully geared to your personal learning goals. You have the trainer’s full attention and the lessons are organized to fit in with your schedule. The lesson schedule also remains flexible. Training sessions with one or more colleagues, on the other hand, offer the advantage that you can practice with other students in a realistic setting. Group training can also be interesting from a cost point of view. In addition, we can offer courses through virtual classes. That can come in very handy when you simply do not know in advance when you will have time for a training session.

VIRTUAL TRAINING

Location, irregular schedules and the nature of modern work sometimes make face-to-face courses not suitable for language training. This is why we propose virtual courses, in individual or group format, where our teachers meet online with the learners to provide them with high level training. Our virtual courses are offered online in a platform that is accessible from any location and is device independent (accessible in any OS system and mobile platform environment –MacOS, Windows, iOS and Android), and easy to use. Courses can be recorded and made available to all participants for review, including those who might not have managed to attend in real time. Virtual courses are be complemented with online exercises, study material, educational videos posted on the same platform.

PLANNING AND LOCATION

Training can be organized wherever you wish - Your schedule determines what form the training takes – once a week for two hours, all day for two whole weeks, it is all up to you. It is also possible to take lessons via e-conferencing or webcam. Transperfect has all modern means of communication at its disposal to make training as easy as possible for our students.

What We Offer

The TransPerfect’s approach allows the participants to not only improve their linguistic skills but also to understand and react to implicit messages. Moreover, we help participants adjust speech and writing to their audience by acquiring a good command of their “business” language and expected skills. Going beyond the complexity of foreign language is key when it comes to reaching goals and becoming more pro-active in business situations. Based on the need analysis, the skill assessment and the client's objectives, we may emphasize on one or more of the following elements during our courses.

1

1

1

What makes us different?

A learning process that integrates a neuroscience-based (how the brain learns) approach and technology solutions; Development of glossaries specific to learners’ needs for the "Mobile Learning" modules; A pro-active dedicated full-time coach who supports learners during their learning journey and ensures their commitment and success; The possibility to connect the learning process with required hands-on work-related skills through dedicated "workshops" (presentations, hiring process, effective communication, shared success stories by mentors originating from the learners’ cultural background); An introduction to intercultural communication in the national, organizational or functional context, with an emphasis on how to successfully interact within various cultural environments.

Language Training

TransPerfect Language and Cultural Training offers language training courses and develops language training content for businesses and professionals. We provide training solutions in more than 16 languages for groups and individuals, using top quality teachers and state-of-the-art technology. We combine face-to-face training and virtual classes with e-learning solutions and integrate mobile-learning to support industry related terminology in our blended training process. We support your language training needs for English, French, Spanish, German, Italian, Portuguese, Dutch, and on request for other languages. Our courses are fully coordinated according to your wishes, existing language skills and development goals thanks to our highly skilled pedagogical team.

Cultural Training

At Transperfect, we accelerate the acquisition of key skills related to lead in a complex, multicultural and cross frontier environment. This knowledge is at the heart of the skill sets of global leaders who need to master it and to build cohesive global teams. By fostering an adaptable and flexible mindset our customized programs contribute towards empowering and enabling the participants to effectively avoid basic pitfalls frequently encountered by expatriates and international managers and enlarge their ways of dealing with their new environment. These programs also deal with those personal aspects of adaptation and behavior which can facilitate and accelerate their professional integration and efficiency in the international field.

At the heart of our intercultural training solutions is the use of an online assessment tool, the Cultural Orientations Framework (COF) assessment tool. The tool stimulates reflective learning, opens up greater awareness and clarity about one's own cultural starting points and assumptions, particularly the cultural foundations of values and beliefs.

One or two day workshops delivered by high level consultants, help groups and individuals build valuable intercultural, communication and leadership skills, to be applied across international boundaries.

Language Testing

TransPerfect’s language testing program ensures that the candidates you bring on board are linguistically qualified for the job. In addition to ensuring language proficiency and professional credentials, our tests fully evaluate a candidate’s ability to respond completely and accurately in targeted industries. Our team of testing and training consultants assesses proficiency in any language by Oral Proficiency Interviews (OPI), written assessments and in the case of interpretations Interpreter Proficiency Assessments (IPA) to help effectiveness, customer experience, and job satisfaction.

Business Skills

Our team offers business skills workshops designed to highlight strategies, tools and techniques for those wishing to be effective in any aspect of their work life. They offer the necessary tools for professionals to develop a successful career, but also for companies to face organizational challenges, promote team work, develop productivity and encourage creativity. Through an intensive training program, participants will actively engage in role playing games and simulations, will be faced with complex real world scenarios and will acquire business skills that can help them succeed in managing difficult and complex business situations.

Click here to view our course catalogue.

QUALITY ASSURANCE

The TTC program is part of our quality assurance process, all of our teachers are audited on the quality of their teaching delivery and feedback is regularly assessed to maintain the highest caliber talent at all times.   All TransPerfect Language Instructors master native fluency. Our pre-training profile is very wide ranging: we look for excellent communicators who are outgoing people, and whom we believe have the potential to become exceptional instructors. We value the experience they bring to us from other fields of education or practical work experience

Trainers and subject matter experts

We only work with registered and qualified trainers and consultants that have various backgrounds and can accommodate courses in different industries and sectors of activity. All our trainers and consultants are recruited according to our ISO-certified procedures.

Monitoring Instructor Quality

In order to ensure the highest standards of instruction throughout all programs, and to ensure successful professional development in our instructors, TransPerfect developed and implemented a 3-way lesson observation and evaluation process, followed always by a formal feedback session and by further training & development measures, as necessary.

Instructional
Supervision

All instructors are supported and guided by a team of Language Training Specialists whose job is to recruit, train, coach, monitor and supervise the local teaching staff; monitor the quality of the teaching through classroom visits and customer feedback; offer relevant follow-up coaching and teaching support; help tailor courses and so on.

TransPerfect is ISO 9001:2015 and ISO 17100:2015 certified. We are also certified by the Dutch Board of Training and Education (NRTO). Furthermore, we are certified by Magellan Institute, a professional body for international HR, compensation and benefits, international management and international mobility based in France.

WHY TRANSPERFECT

Don’t let your employees waste more time and energy when learning a language! Help them focus on your industry and on their real communication and business needs. Transperfect’s Language training is the only one on the market that provides courses based on your industry specific terminology. Our solution integrates the latest technology, mobile learning, virtual teaching and an adaptive approach while keeping the human being at the heart of our philosophy thanks to our team of dedicated trainers and coaches!

We have been providing language and cultural training for professionals to a wide range of international clients for over 20 years

The TransPerfect Language and Cultural Training team has a vast experience in offering language and cultural training all over the world. We are a team of training and education specialist with expertise and skills in the fields of languages, training education methodology and technology, business, marketing, communication. We only work with registered and qualified trainers and consultants that have various backgrounds and can accommodate courses in different industries and sectors of activity. All our trainers and consultants are recruited according to our ISO-certified procedures. Most teachers are native speakers of the language they teach. Selecting the trainer that is familiar with your line of work and that has the corresponding qualifications and experience is one of our strong points.

If you’re a teacher or a consultant please join our freelancers team, click here to get in touch

Want to know more, or would you like a quotation?

Please do not hesitate to contact us by calling +31 85 488 46 62 or sending an e-mail to: trainingsolutions@transperfect.com

Alternatively, you can ask for more information via our online form. Interested in TransPerfect training? Just tell us a little bit about yourself, and we’ll make sure the right TPR specialist reaches out.

Contact Us
 
Close Button

Family of Companies


 
Close Button

Select Your Language


The Americas Europe Africa & Middle East Asia Pacific