القيادة

القيادة

 
فيل شاو
فيل شاو
الرئيس والرئيس التنفيذي

شارك فيل شاو في تأسيس TransPerfect في عام 1992. تضم TransPerfect اليوم مجموعة من الشركات العالمية، وتُعد أكبر شركة خاصة لتوفير الخدمات اللغوية وخدمات الأعمال في العالم. ويشرف شاو على العمليات اليومية في مقر الشركة الرئيس في مدينة نيويورك.

تحت قيادة شاو، حصدت TransPerfect العديد من الجوائز والأوسمة. حازت الشركة ثلاث مرات جائزة Inc. الفخرية وست مرات على جائزة Deloitte Technology Fast 500 الشرفية، كما حازت على جوائز Stevie Awards عدة عن المبيعات وخدمة العملاء. وصنفت مجلة ‎Crain’s New York Business شركة ‎TransPerfect كواحدة من كبرى الشركات الخاصة، وواحدة من أهم الشركات التي تملكها سيدة لِستّ سنوات على التوالي. كما تم اختيار TransPerfect ثلاث مرات كواحدة من أسرع الشركات التي تملكها/تديرها سيدة نمواً في أميركا الشمالية من قِبل كل من Entrepreneur وWomen Presidents' Organization.

وفي عام 2008، تم ترشيح شاو ضمن لائحة "أبرز 40 شخصاً ما دون الأربعين" التي تنشرها Crain’s New York Business. وهو يترأّس مجلس إدارة ‎Girls Who Code‏، وهي مؤسسة مهمّتها واحدة: سدّ ثغرة الجنس في قطاع التقنية. وقد ألقي شاو خطابات في كل من جامعة نيويورك وجامعة كولومبيا، وهو عضو في جمعية الارتقاء بنيويورك (Association for a Better New York, ABNY).

وقبل أن يخوض مجال الخدمات اللغوية، كان شاو يعمل محللًا ماليًا في Chemical Bank ومستشارًا للشؤون المالية العالمية في شركة Merrill Lynch. ويحمل شاو شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في مجال التمويل والأعمال التجارية الدولية من كلية ستيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك، كما أنه حاصل على إجازة في العلوم من جامعة فلوريدا، حيث تخصص في التمويل، والتسويق وإدارة المخاطر.

 

جين لي
نائب الرئيس الأكبر لمراكز الإنتاج حول العالم

يشغل جين لي منصب الرئيس الأكبر لمراكز الإنتاج حول العالم في TransPerfect. يدير لي أقسام الترجمة والترجمة الشفوية والنشر المكتبي في الشركة حول العالم. وهو يتمتع بخبرة لا مثيل لها في مجال إدارة المشروعات الفنية ذات النطاق الواسع بعدة لغات. ويشرف لي، الذي يعمل في مقر الشركة الرئيس في نيويورك، على اختيار أكثر من 350 موظفًا في مختلف أنحاء العالم، وتدريبهم، والإشراف على عملهم وتقييم أدائهم. وبدأ لي، الذي يتقن اللغتين الكورية والفرنسية، عمله كمدير للمشروعات في TransPerfect في عام 2003. وبفضل أسلوبه "العملي" المتميّز وقدرته على اختيار فرق العمل الضخمة، المنتشرة في بقاع مختلفة من العالم، للعمل معًا على المشروعات التي تتطلب الالتزام بمعايير الامتثال وأقصى معايير الجودة، سرعان ما تمت ترقيته إلى منصب المدير الأول في قسم الشؤون القانونية. وفي عام 2007، تم اختياره لرئاسة قسم علوم الحياة الذي يشهد تطورًا سريعًا في الشركة، وقد أدى دورًا أساسيًا في تنمية أكبر حسابات الشركة العالمية. ويحمل لي إجازة جامعية في الاقتصاد من كلية ميدلبوري.

 

كيفين أوبارسكي
نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية

انضم كيفين أوبارسكي، نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية، إلى مكتب TransPerfect في أتلانتا، في عام 2001، كمدير لتطوير الأعمال. في خلال أشهر قليلة، تمكن أوبارسكي من تحقيق عائدات قياسية للشركة. تميّز في أدائه المبهر في المبيعات وقدرته الفائقة على تحفيز الأعضاء الآخرين في فريق المبيعات في TransPerfect وقيادتهم. وهو يشرف اليوم على مجموعة كبيرة من المدراء الإقليميين، ومدراء تطوير الأعمال ومدراء الحسابات في مكاتب TransPerfect الرئيسة في الولايات المتحدة. وقبل انضمامه إلى TransPerfect، كان أوبارسكي مديرًا للمبيعات في فريق Cleveland Cavaliers لكرة السلة، الذي يلعب في الدوري الأميركي للمحترفين. كيفين يحمل شهادتين من جامعة فلوريدا حيث تخصص في التمويل والإدارة.

 

جيسيكا إيكير
جيسيكا إيكير
نائب الرئيس الأكبر

تشغل جيسيكا إيكير منصب نائب الرئيس الأكبر، وهي تعمل في TransPerfect منذ العام 2003. ركزت إيكير في البداية على مجال علوم الحياة وأشرفت على فريق عالمي مكون من 150 مندوب مبيعات في مختلف أرجاء العالم، يعملون في مجال علوم الحياة وفي مجالات أخرى، وقد ساعدت إيكير الشركة على الدخول في شراكات عالمية مع مجموعة من الشركات الرائدة في مجال الصيدلة، بما فيها Johnson & Johnson وPfizer وNovartis وBristol-Myers Squibb وDaiichi Sankyo وMerck وكانت وما تزال مسؤولة عن تطوير ممارسات المصادقة على الترجمة في TransPerfect. ويمكن الاطلاع على مقالات إيكير حول ترجمة التجارب السريرية في كل من مجلتي Future Pharmaceuticals وEPC (European Pharmaceutical Contractor) Magazine، كما كانت متحدثة بارزة في مؤتمر رابطة المعلومات الدوائية (DIA) السنوي في عام 2008. وقد تم اختيار إيكير للحصول على إحدى جوائز Stevie Awards للمبيعات وخدمة العملاء، في عام 2010، "كأفضل نائب رئيس للمبيعات القومية لهذا العام". تخرجت من جامعة جورج تاون في عام 2001 بدرجة الشرف Phi Beta Kappa، ونالت شهادة دبلوم في اللغة الإسبانية لأمريكا اللاتينية (Bachelor of Science in Latin American, BSLA)، بالإضافة إلى شهادتين في إدارة الأعمال واللغة الإيطالية.

 

جيسيكا إيكير
ليزا تشان
نائب الرئيس الأكبر

بدأت ليزا، التي تعمل من مكتب واشنطن العاصمة، مسيرتها المهنية في ‎TransPerfect‏ في عام 2000، حيث كانت تُدير العديد من حسابات العملاء الاستراتيجية عبر قطاعات عِدّة، وهي تشغل حالياً منصب راعٍ تنفيذي للعديد من كبار عملائنا. بفضل خبرتها في مجال العمل مع جميع القطاعات تقريباً، تتواصل ليزا بانتظام مع عملاء يحتاجون إلى حلولٍ مُبدِعة لمشاكلهم التجارية التي تشمل مزيجاً من الخدمات والخبرات. أمّا على الصعيد الداخلي، فهي تُدير كلّاً من برنامج التدريب لدينا وقسم تجارب العملاء، والذي يشمل دوره ضمان استلام عملائنا الموقّرين مستويات الخدمات التي يتوقعونها من فريقنا. تحمل ليزا شهادتَي بكالوريوس الآداب في اللغة الإسبانية والسياسة الدولية، كِلاهما من جامعة ولاية بنسلفانيا.

 

مايكل سانك
نائب رئيس تطوير الشركة

انضم مايكل سانك إلى TransPerfect كمندوب مبيعات في عام 1997 عندما قام بافتتاح مكتب لوس أنجلوس. كان مسؤولًا عن التوسع العالمي للشركة كنائب رئيس العمليات الدولية، وفي خلال تلك الفترة، كان يتنقل ما بين لندن، وباريس، وفرانكفورت، وهونغ كونغ، حيث كان يقوم بإدارة كل عمليات المبيعات والإنتاج في أوروبا وآسيا. من خلال منصبه الحالي، يدير سانك الشراكات وغيرها من المشاريع الاستراتيجية المشتركة، بالإضافة إلى عمليات الدمج والاستحواذ، بما في ذلك اندماج الشركة مع كل من Crimson، وArchiText، وiSP، وOvertaal، وQuagnito، وIverson، وWordLingo، وYamane. ومن خلال عمله مع الإدارات الواردة، ساهم في دمج الشركات، والحفاظ على الموظفين، وتحقيق النمو والنجاح الإجمالي في تلك الشركات الشريكة التي اندمجت مع الشركة ضمن إطار عمل TransPerfect. كان السيد سانك من أعضاء المجلس الاستشاري لبرنامج LocWorld ورئيساً لجمعية Globalization and Localization Association المتخصّصة في العولمة والأقلمة. حاز على إجازة جامعية في اللغة الإنكليزية مع مرتبة الشرف من جامعة ولاية سان دييغو.

 

مارك هاغِرتي
رئيس دائرة التقنيات

وقبل الانضمام إلى TransPerfect في عام 2003، كان مارك هاغرتي يعمل مديراً لتطوير البرمجيات في شركة eTranslate، حيث كان يدير تطوير تقنية نظام الإدارة العالمي (GMS) الرائدة في هذا المجال والتي استحوذت عليها شركة Translations.com في النهاية. وقبل ذلك، عمل هاغرتي طوال ثمانية أعوام كمهندس برمجيات أول ومدير في شركة Adobe Systems, Inc. وقد كان هاغرتي مسؤولًا عن دمج قاعدة بيانات العملاء الداخلية وأنظمة دعم العملاء عندما قامت شركة Adobe بالاستحواذ على شركة Aldus في عام 1994. كان واحدًا من مطوري منتَج Adobe Type-On-Call وعضوًا رئيسًا في الفرق التي قامت بتطبيق نظامَي PeopleSoft وSAP داخليًا. ويتمتع هاغرتي بـ 20 عامًا من الخبرة في مجال تطوير البرمجيات، وهو مسؤول عن رؤية وحلول التقنيات التي تجعل من شركتي TransPerfect وTranslations.com شركتين رائدتين في مجال عملهما. ويحمل هاغرتي شهادة في الرياضيات والإدارة الصناعية من جامعة كارنيغي ميلون.

 

روي ب. تروخييّو
مدير عام العمليات

بدأ روي ب. تروخييّو العمل في TransPerfect في عام 1999، حيث يشغل منصب مدير عام العمليات، وهو يتمتع بخبرة كبيرة في المجالات المتعلقة باحتياجات مجموعة الشركات التي تشهد نموًا سريعًا. قبل عمله لدى TransPerfect، شغل تروخييّو منصب رئيس شركة ‎Leona's ‎Foods, ‎Inc‎.‏ ورئيسها التنفيذي. خلال هذه الفترة، كان لجهوده دور كبير في تحويل هذه الشركة الإقليمية الصغيرة إلى مورّد وطني عالي الجودة للمنتجات الغذائية الطبيعية. كانت تُباع المنتجات التي يتم تطويرها وتصنيعها من خلال شركة LFI بأسماء علامات تجارية تابعة للشركة، بالإضافة إلى غالبية برامج العلامات الخاصة بأكبر موزعي التجزئة في الدولة. قبل بدء عمله في شركة Leona's Foods، شغل العديد من المناصب الفنية والإدارية في كل من شركة IBM وSBC Communications وChase Investment Services. ويحمل تروخييّو درجة الماجستير في إدارة الأعمال في مجال تمويل الشركات ودراسات مشروعات الأعمال من كلية ستيرن للأعمال في جامعة نيويورك، بالإضافة إلى إجازة في الهندسة الصناعية من جامعة ولاية نيو ميكسيكو.

 

مارك هـ. ميلر
نائب الرئيس لأنظمة الجودة
رئيس شركة TransPerfect Medical Device Solutions

يحتل مارك هـ. ميلر منصب رئيس شركة TransPerfect Medical Device Solutions ومنصب نائب الرئيس لأنظمة الجودة في TransPerfect. تُعدّ شركة TransPerfect Medical Device Solutions شركة الترجمة الوحيدة في العالم المعتمدة بحسب معيار ISO 14971، كما إنها معتمدة بحسب معيارَي ISO 9001 وISO 13485. وقد عمل ميلر سابقاً كمساعد لرئيس الأبحاث في شركة الاستشارات الإستراتيجية S.I.A.R، حيث كان يقوم بصياغة التقييمات لشركات التقنيات الطبية الأميركية والأوروبية. وقد حصل ميلر على درجة الماجستير في التسويق من كلية الأعمال الاسكتلندية في جامعة ستيرلينغ في اسكتلندا، كما حصل على درجة البكالوريوس في اللغات السلتية والآداب من جامعة هارفارد.

 

مات هاوزر
نائب الرئيس الأكبر

التحق مات بشركة ‎TransPerfect‏ في عام 1996، وفي خلال هذه المدة، عمِلَ في جميع جوانب القطاع تقريباً. في منصبه الحالي كأحد كبار نواب الرئيس، يُشرف على أنشطة المبيعات والتسويق لنظام تقنية ‎GlobalLink‏ في ‎TransPerfect‏، والذي يُعدّ أوسع أنظمة إدارة العولمة انتشاراً في العالم. يُركّز مات على مساعدة المؤسسات على إطلاق أعمالها في أسواق جديدة بسرعة وتكلفة معقولة، وهو يتمتع بخبرة واسعة في العمل مع مجموعة كبيرة من مجالات القطاع لنشر حلولها متعددة القنوات. كما يشارك مات عن كثب مع فريقَي ‎Enterprise Sales‏ و‎PartnerLink‏ في ‎TransPerfect‏ في سبيل دفع عجلة تقنية المبيعات. يعمل مات حالياً في مكتب أتلانتا، في ولاية جورجيا، وهو يحمل شهادة بكالوريوس الآداب في اللغة الإنكليزية من جامعة فلوريدا.

 

 

 

 
زرّ الإغلاق

مجموعة الشركات


 
زرّ الإغلاق

اختر لغتك


الأمريكتان أوروبا إفريقيا
والشرق الأوسط منطقة آسيا
والمحيط الهادئ

Leadership

Leadership

 
Phil Shawe
Phil Shawe
President and CEO

Phil Shawe co-founded TransPerfect in 1992. Today, TransPerfect is a global family of companies and the world’s largest privately held provider of language and business services. Shawe oversees the day-to-day operations of the company, headquartered in New York City.

Under Shawe’s leadership, TransPerfect has received numerous awards and distinctions. The company is a three-time honoree of the Inc. 5000 Award, a six-time honoree of the Deloitte Technology Fast 500, and has earned multiple Stevie Awards for Sales and Customer Service. Crain's New York Business has ranked TransPerfect as one of the largest privately held companies, as well as one of the largest women-owned companies, six years in a row. TransPerfect was also three times named one of the fastest-growing women-owned/led businesses in North America by Entrepreneur and the Women Presidents' Organization.

In 2008, Shawe was named to the prestigious “40 Under 40 list” by Crain’s New York Business. He sits on the Board of Directors for Girls Who Code, an organization with a single mission: to close the gender gap in technology. Shawe has spoken at New York University and Columbia University, and is a member of the Association for a Better New York (ABNY).

Prior to his career in the language services industry, Shawe was a Financial Analyst at Chemical Bank and a Global Custody Consultant at Merrill Lynch. Shawe holds an MBA in Finance and International Business from New York University's Stern School of Business, and he received his BS from the University of Florida where he triple majored in Finance, Marketing, and Risk Management.

 

Jin Lee
Senior Vice President of Global Production

Jin Lee is Senior Vice President for Global Production at TransPerfect. Lee manages the translation, interpretation, and desktop publishing divisions of the company worldwide. He has unparalleled experience in handling large-scale technical projects in multiple languages. Based in the company's headquarters in New York, Lee oversees the selection, training, productivity, and evaluation of over 350 employees worldwide. With linguistic skills in Korean and French, Lee began his career as a Project Manager at TransPerfect in 2003. Distinguished for his "hands on" approach and ability to select large, geographically dispersed teams to work together on projects that must meet stringent compliance and quality standards, he was promoted to Senior Manager in the legal division shortly thereafter. In 2007, Lee was selected to head our rapidly growing life sciences division and played a key role in growing our largest global accounts. Lee holds a BA in Economics from Middlebury College.

 

Kevin Obarski
Senior Vice President of North America

Kevin Obarski, Senior Vice President of North America, joined TransPerfect's Atlanta office in 2001 as a Director of Business Development. Within months, Obarski was generating record-breaking revenues. His impressive sales performance was matched by an outstanding ability to motivate and lead other members of the TransPerfect sales team. Today, he oversees a full staff of regional directors, directors of business development, and account managers in TransPerfect's key US offices. Prior to joining TransPerfect, Obarski was Corporate Sales Manager for the Cleveland Cavaliers in the NBA. He holds a BA from the University of Florida with a double major in Finance and Management.

 

Jessica Eker
Jessica Eker
Senior Vice President

Jessica Eker is Senior Vice President, and has been with TransPerfect since 2003. Primarily focused on the Life Sciences arena, and overseeing a global team of approximately 150 salespeople both in the life science space and out, Eker has helped the company establish worldwide partnerships with an array of pharmaceutical leaders including Johnson & Johnson, Pfizer, Novartis, Bristol-Myers Squibb, Daiichi Sankyo, and Merck, and has been responsible for the development of the TransPerfect's Linguistic Validation practice. Eker's articles on translation for clinical trials can be read in both Future Pharmaceuticals and EPC (European Pharmaceutical Contractor) Magazine, and she was a featured speaker for the 2008 Drug Information Association's (DIA) Annual Conference. Eker was named “National VP of Sales of the Year” at the 2010 Stevie Awards for Sales and Customer Service. She graduated Phi Beta Kappa from Georgetown University in 2001 with a BSLA in Spanish, and a double minor in Business and Italian.

 

Jessica Eker
Lisa Chan
Senior Vice President

Based in our Washington, DC office, Lisa began her TransPerfect career in 2000 managing multiple strategic clients across many industries and currently serves as the executive sponsor for several of our largest clients. Having experience working with almost all industries, Lisa is regularly engaged with clients that require creative solutions to business problems that involve a mix of services and expertise. Internally, she manages both our training program and our Client Experience department, whose role includes ensuring that our valued clients receive the service levels expected of our team. Lisa holds BA degrees in both Spanish and International Politics, both from Penn State University.

 

Michael Sank
Vice President of Corporate Development

Michael Sank joined TransPerfect as a salesperson in 1997 when he opened the Los Angeles office. He subsequently led the company's global expansion as Vice President of International Operations, during which time he lived in London, Paris, Frankfurt, and Hong Kong, managing all sales and production in Europe and Asia. In his current role, Sank manages partnerships and other strategic ventures as well as M&A activity - including the company's mergers with Crimson, ArchiText, iSP, Overtaal, Quagnito, Iverson, WorldLingo, and Yamane. Working with incoming management, he has contributed to the integration, employee retention, growth, and overall success of these merger partners within the TransPerfect framework. He has served on the LocWorld Program Advisory Board and as Chairman of the Globalization and Localization Association (GALA). He holds a BA, with Distinction in English, from San Diego State University.

 

Mark Hagerty
Chief Technology Officer

Prior to joining TransPerfect in 2003, Mark Hagerty was the Director of Software Development at eTranslate, directing the development of the industry leading GMS technology that was eventually acquired by Translations.com. Prior to that Hagerty worked for eight years as a senior software engineer and manager at Adobe Systems, Inc. Hagerty was in charge of merging the internal customer databases and customer support systems when Adobe acquired Aldus in 1994. He was also one of the developers of the Adobe Type-On-Call product and was a key member of the teams that implemented PeopleSoft and SAP internally. Hagerty has 20 years of software development experience and is responsible for the technology vision and solutions that make TransPerfect and Translations.com an industry leader. Hagerty holds a BS in Mathematics and Industrial Management from Carnegie Mellon University.

 

Roy B. Trujillo
Chief Operating Officer

Chief Operating Officer, Roy B. Trujillo, has been with TransPerfect since 1999, bringing with him significant experience in areas related to the needs of the rapidly growing family of companies. Prior to his employment with TransPerfect, Trujillo served as President and CEO of Leona's Foods, Inc. During his time there, his efforts were largely responsible for transforming a small regional company into a national supplier of high-quality natural food products. The products developed and manufactured by LFI were sold under company owned brands as well as most of the nation's largest retailer's private label programs. Prior to his time at Leona's Foods, he held various technical and management positions at IBM, SBC Communications, and Chase Investment Services. Trujillo earned an MBA in Corporate Finance and Entrepreneurial Studies at New York University's Stern School of Business, and a BS in Industrial Engineering from New Mexico State University.

 

Marc H. Miller
Vice President of Quality Systems
President of TransPerfect Medical Device Solutions

Marc H. Miller is President of TransPerfect Medical Device Solutions and Vice President of Quality Systems for TransPerfect. TransPerfect Medical Device Solutions is the only translation organization in the world to be ISO 14971-certified and hold certifications to both ISO 9001 and ISO 13485. Miller previously worked as a Senior Research Associate for the strategy consulting firm, S.I.A.R, where he authored assessments for US and European medical technology companies. Miller earned his MBA degree in Marketing from the Scottish Business School at Stirling University, Scotland, and his BA degree in Celtic Languages and Literature from Harvard University.

 

Matt Hauser
Senior Vice President

Matt has been with TransPerfect since 1996 and during that time has worked in virtually every facet of the business. In his current role as Senior Vice President, he oversees the sales and marketing activities for TransPerfect’s GlobalLink technology platform, the world’s most widely deployed globalization management system. Matt is focused on helping organizations launch into new markets quickly and cost-effectively, and has extensive experience in working with a wide range of industry verticals to deploy multi-channel solutions. Matt is also closely involved with TransPerfect’s Enterprise Sales and PartnerLink teams to drive global technology sales. Currently based in Atlanta, GA, Matt is a graduate of the University of Florida and holds a Bachelor of the Arts degree in English.

 

 

 

 
Close Button

Family of Companies


 
Close Button

Select Your Language


The Americas Europe Africa & Middle East Asia Pacific